*الحكومة الإسرائيلية’: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية*

0
8

أكدت الحكومة الإسرائيلية أنها تجري محادثات وصفتها بـ”الجيدة” مع لبنان بوساطة أميركية، في إطار الجهود الرامية إلى تثبيت وقف إطلاق النار ومعالجة الملفات العالقة بين الجانبين.