برعاية بلدية جل الديب – بقنايا، تم افتتاح مركز طبي متكامل يُعدّ الأول من نوعه في المنطقة، بالتعاون مع الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم (MUBS) والشبكة الوطنية للرعاية (NWN)، وبمشاركة وزارة الصحة العامة اللبنانية.
وأكد رئيس البلدية جورج زرد أبو جودة خلال الافتتاح أن لبنان قام دائماً على المبادرات الفردية، وأن البلدية لم تكن يوماً بعيدة عن وجع الناس. وشدد على أن هذا المركز ليس مجرد مبنى طبي، بل حلم يتجدد كي لا يضطر أي مسنّ إلى الاختيار بين صحته ولقمة عيشه.
وأضاف أن هذه المبادرة الفريدة ستوفر خدمات صحية احترافية بأسعار مدروسة لأهالي جل الديب وسائر منطقة المتن، مناشداً القطاع الخاص والمؤمنين برسالة العطاء إلى المبادرة والمساهمة، مؤكداً أنهم سيجدون كل دعم وتقدير.

