حزب الله: لن يمرّ الاتفاق

0
19
Shiite women carry pictures of Lebanese Hezbollah chief Hassan Nasrallah, national flags as well as flags of the militant group during a mass gathering in the southern suburbs of Beirut on May 26, 2008 to celebrate the eighth anniversary of Israel's withdrawal from south Lebanon. Tens of thousands of Hezbollah supporters gathered for the occasion today to listen to a televised speech by Nasrallah in the Shiite group's stronghold in southern Beirut. AFP PHOTO/RAMZI HAIDAR (Photo by RAMZI HAIDAR / AFP)

ترى مصادر متابعة عبر “الأنباء الإلكترونية” أن الخطوة التالية يجب ألا تقتصر على استكمال المفاوضات، بل تبدأ من الداخل اللبناني، عبر وحدة صف رسمية قد تتجسد في لقاء في القصر الجمهوري يضم رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة، لوضع رؤية وطنية موحدة، وفتح حوار جدي ومسؤول مع “حزب الله”، الذي قال على لسان نائبه حسن فضل الله: “إن هذه السلطة لن تستطيع فرض تنفيذ الاتفاق الموقع في واشنطن إلا إذا ذهبت، بدعم أميركي، إلى حرب أهلية”، مشدداً على أن ما جرى في واشنطن هو “محاولة لتعطيل مسار إسلام آباد”، وأن “من دون المقاومة، لن يمر شيء”. وأضاف: “لن نسمح لهذه السلطة بتدمير لبنان، ولن نسلم مصيرنا وبلدنا لها”.

“الأنباء الالكترونية”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا