افتُتح مساء أمس مهرجان “من البقاع”، من تنظيم أورا ميديا وبالتعاون مع كاسكادا مول – قب إلياس، وسط حضور جماهيري وإعلامي واسع، إلى جانب نخبة من الفنانين والشخصيات الثقافية والاجتماعية.
وتقدّم الحضور الدكتور جمال فياض، إلى جانب نقيب محترفي الموسيقى و الغناء فريد بو سعيد ونقيب الممثلين نعمة بدوي في تأكيد على أهمية إبراز الوجه الثقافي والسياحي لمنطقة البقاع.
واستُهلّت الأمسية بعرض تراثي مميز قدّمه شيوخ الدبكة البعلبكية بقيادة ياسر شمالي، حيث أضفى العرض أجواءً من الفخر بالهوية البقاعية وسط تفاعل كبير من الحضور.
يستمر مهرجان “من البقاع” حتى الأحد ٥ تموز، متضمّنًا برنامجًا حافلًا بالأنشطة الفنية والترفيهية، إلى جانب مشاركة عشرات العارضين من مختلف القطاعات الحرفية والثقافية، في خطوة تهدف إلى دعم الإنتاج المحلي، وتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية، وإبراز غنى البقاع وتراثه



