رئيس أركان الجيش الإسرائيلي من جنوب لبنان: نواصل القتال

0
15
(FILES) Israeli army major general Eyal Zamir, head of the southern command, looks on as he stands near the Israel-Gaza border in the southern kibbutz of Nahal Oz on April 20, 2018. Israel's Prime Minister Benjamin Netanyahu on February 1, 2025, appointed Zamir as the country's new army chief after the top commander resigned the previous month, taking reponsibility for failing to stop the Palestinian militant attack on October 7, 2023. (Photo by THOMAS COEX / AFP)

المصدر: سكاي نيوز

قال رئيس أركان ⁠الجيش الإسرائيلي إيال زامير، الأحد، إن وقف إطلاق ‌النار المعلن في لبنان “هش”، وإن الجيش “يواصل القتال” هناك.

وقال زامير خلال حديثه في ⁠جنوب ‌لبنان: “نواصل القتال. هدفنا لا يزال واضحا: الدفاع عن البلدات في شمال إسرائيل وعن المدنيين الإسرائيليين. هذا هو الهدف الذي يوجه جميع جهودنا، كما أن العمليات في منطقتي علي الطاهر والبيوفور تهدف أيضا إلى خدمة هذا الهدف”.

واعتبر رئيس الأركان أن “حزب الله” اللبناني يواجه “وضعا صعبا جدا”، وذلك أثناء تفقده القوات الإسرائيلية جنوبي لبنان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا